أخبار وطنيةسياسة

“تفخيخ الخضار” يثير موجة تهكم في تونس

أثار خبير أمني تونسي عاصفة من التهكم على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما حذر من إمكانية “تفخيخ” الخضار والفواكه في البلاد.
وحذر الخبير الأمني، علي الزرمديني، من احتمال لجوء “الارهاب المهزوم والمكسور الى استيراد جميع الافكار التي تأتي من وراء الحدود وتنفيذها على أرض تونس على غرار تفخيخ الجثث والألغام والعمليات الانتحارية والتسميم، وقد يصل الأمر حد تفخيخ الخضار والغلال (الفواكه)، مثلما وقع في أفغانستان”.

تصريح الزرمديني أثار جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول نشطاء صورا للزرمديني مع عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر، معتبرين أن تصريحاته تثير الهلع في البلاد وتخدم أطرافا سياسية معينة، فيما لجأ آخرون للتهكم، حيث قالوا إن تصريحاته قد تنعكس إيجابا على المقدرة الشرائية للتونسيين، لأنها ستؤدي إلى انخفاض أسعار الخضار، بعد عزوف التونسيين عن شرائها، خشية من تعرضهم للموت!

وكانت السلطات التونسية أعلنت إحباط هجوم بيولوجي عبر رسائل “مسمومة” تستهدف شخصيات سياسية وإعلامية ونقابية، وهو ما أثار جدلاً كبيرا في تونس، حيث حذر سياسيون ومراقبون من عودة العمليات الإرهابية مع اقتراب الاستحقاق الانتخابي في البلاد.

حسن سلمان

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: