أخبار وطنيةاهم الاخبار

داعية تونسي يهاجم ملك السعودية وولي عهده بـ”عبارات غير مسبوقة”! -(فيديو)

شن الداعية التونسي الشيخ بشير بن حسن، هجوما على السلطات السعودية لتنظيمها حفلات غنائية في حرم المدينة المنورة، ووصف الشيخ بشير تنظيم الحكومة السعودية لتلك الحفلات بانها خيانة لأمانة الحرمين.
وهاجم العاهل السعودي وولي عهده “بعبارات غير مسبوقة” .
واعتبر الشيخ بشير استقدام السلطات السعودية لمطربين للغناء، امرا منكرا وقع في أرض مقدسة، داعيا المسلمين للغيرة على المدينة المنورة.
وأضاف الشيخ بشير متسائلا:” نسأل هؤلاء … هل ضاقت عليكم جزيرة العرب، حتى تقيموا الحفل في مدينة المصطفي عليه السلام؟ هل ضاق عليكم الربع الخالي يا عربان الجزيرة، حتي تقيموا هذا الحفل عند مسقط رأس الرسول لكريم ومدفنه وصحابته الكرام.. هل ضاقت عليكم الأرض.. ولكنكم تقصدون استفزاز مليار ونصف من المسلمين “.
وصوب الشيخ بشيره نقده للسعوديين لصمتهم عن انكار ما حدث، غير انه عاد وأضاف مفسرا: ” لم يهمسوا بكلمة الي الان لأنهم مبتلون بشيوخ الظلام “.

وتساءل الشيخ بشير :” اين الشيوخ والعلماء بالسعودية مما جرى وأكمل  “الخوف استحكم في قلوبكم، تحتاجون الي مراجعة التوحيد “.
ثم أكمل الشيخ بشير مخاطبا من اسماهم شيوخ الظلام قائلا “أنتم لا تفرقون بين الشحمة والفحمة “وأضاف: ” على أي دقون تضحكون؟ كفاكم كذبا وتدليسا”.
ووجه الشيخ بشير في ختام خطابه هجوما على خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهد محمد بن سلمان دون تسميتهما.
ودعا الشيخ بشير بن حسن علماء الامة الإسلامية في كل مكان  ان ينكروا ما جرى في الحرم المدني.

وكالات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: