أخبار عالميةاهم الاخبار

 كاليفورنيا :12 قتيلاً في حادثة إطلاق نار

أكد قائد شرطة المنطقة مقتل المشتبه به «برصاص الشرطة»
أكدت وسائل إعلام أميركية، نقلاً عن الشرطة، مقتل 12 شخصاً في حصيلة نهائية إثر إطلاق نار استهدف حانة مكتظّة في مدينة ساوثند أوكس في ولاية كاليفورنيا الأميركية، وقع في وقتٍ متأخر من مساء الأربعاء، وانتهى أخيراً بتحييد منفّذ الهجوم وقتله.

وبعد ساعات من تضارب المعلومات بشأن تحييد منفّذ الهجوم وعدد الضحايا الذي استقرّ في البداية على 11 جريحاً، أوضح قائد شرطة منطقة فينتورا كاونتي، جيف دين، أن «مسلحاً قتل 12 شخصاً بينهم نائب قائد الشرطة»، الذي استدعي إلى موقع الجريمة، «عندما فتح النار في حانة جنوب كاليفورنيا، الليلة الماضية».
وفيما أكد دين مقتل المشتبه به «برصاص الشرطة»، أشار إلى إصابة ما لا يقلّ عن 15 شخصاً في الهجوم الذي وقع في ملهى «بوردرلاين بار آند غريل» (Borderline Bar & Grill)، والذي يبعد 40 ميلاً عن مدينة لوس آنجلس.

وكانت وسائل إعلام أميركية قد تحدّثت، في وقتٍ سابق، عن إصابة 11 شخصاً في الهجوم، أبرزها صحيفة «لوس آنجلس تايمز» الأميركية التي قالت، نقلاً عن مسؤول في أجهزة تطبيق القانون لم تسمّه، إن «ما لا يقل عن 30 طلقة نارية» تم إطلاقها داخل الحانة. وقال شاهد عيان للصحيفة إن شخصاً دخل راكضاً إلى الحانة حوالى الساعة 11:30 مساءً، و«بدأ بإطلاق النار من مسدس أسود على ما يبدو»، قبل أن يُلقي قنابل دخان على الحشود داخل الحانة.
كذلك، نقلت وكالة «فرانس برس» عن مسؤول أمني في مقاطعة فنتورا قوله، إن عدة مئات من الأشخاص، ربما، كانوا في الحانة التي كانت تستضيف فعالية لطلاب الجامعات عندما وقعت حادثة إطلاق النار.

وكالات
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: