أخبار وطنيةمجتمع

جمهور الأهلي “يثور” على سخرية برنامج تونسي من مرتضى منصور ـ (فيديو)

في سابقة نادرة الحدوث .. وربما لم تَحدث من قبل. شن جمهور النادي الأهلي هجومًا ضاريًا على مُقدم أحد البرامج التونسية وضيوفه، لمبالغتهم في إهانة رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور في مداخلة تلفونية على الهواء مباشرة، شهدت تجاوزات وإسقاطات أثارت غضب واستياء مشجعي الأهلي قبل أبناء ميت عقبة.

ورغم كم العداء الدفين بين جمهور الأهلي ورئيس نادي الزمالك، إلا أنهم تقدموا صفوف المُدافعين عنه، وذلك لطريقة سخرية مُقدم قناة الحوار التونسية وضيوفه، من البرلماني المصري، والتي وصلت لحد طلب رقم هاتف الفنانة منى زكي، في مشهد لخص الفخ الذي وقع فيه مرتضى منصور، بعد دفاعه عن الأهلي وجمهوره، عكس ما يُجهر به مشجعي ورموز نادي الزمالك، بدعم الترجي في سهرة الجمعة.

وانتشر مقطع الفيديو الخاص بالمداخلة على نطاق واسع خلال الساعات القليلة الماضية، ومعه بدأت حملة دفاع مشجعي النادي الأهلي عن رئيس ألد الأعداء المحليين، ووضح ذلك من خلال التفاعل الكبير في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، التي انتفضت ضد مُقدم البرنامج وضيوفه.

شاهد فيديو إهانة رئيس نادي الزمالك في قناة الحوار التونسية .. ودعم جمهور الأهلي على “السوشال ميديا”.

مرتضى منصور يرد بطريقته الخاصة

من جهته أطلق رئيس نادي الزمالك العنان لنفسه، في دفاعه عن نفسه للمرة الأولى، بعد الإهانة التي تعرض لها مساء أمس الثلاثاء، في مداخلة تلفونية مع قناة الحوار التونسية، للحديث عن أخطاء الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف، في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي.

ورد البرلماني المصري بطريقته المعروفة عنه، على مُقدم البرنامج وضيوفه، واصفًا المُقدم باسم خادش للحياء، ونفس الأمر بالنسبة لضيوفه والحاضرين في قلب “الاستوديو”. شاهد التعليق بنفسك .. لا يحتاج مُقدمات طويلة.

 وكالات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: