أخبار وطنية

بسبب بن علي .. زعيمة حزب تونسي تعتصم أمام قناة تلفزيونية! ـ(فيديو)

قررت رئيسة حزب تونسي الاعتصام أمام إحدى القنوات الخاصة، عقب مشاجرة مع إعلامي، وجه انتقادات لاذعة لحزبها الذي يضم عدد كبيرا من رموز نظام الرئيس السابق زين العابدين بن علي.

وشهد برنامج “رونديفو” (الموعد) على قناة “التاسعة”، مشادة  بين عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر والإعلامي محمد بوغلاّب، حيث وجه بوغلاب انتقادات لاذعة لموسى التي قال إنها كانت من بين المناشدين للرئيس السابق، كما انتقد حزبها الذي يضم عدد كبيرا من رموز بن علي، مستغربا من “استضافتها” في وسائل الإعلام، فيما ردت موسي باتهام بوغلاب بالدفاع عن الإسلاميين.

وبعد انتهاء البرنامج، قررت موسي وعدد من أنصار حزبها الاعتصام أمام مقر القناة، بسبب ما اعتبرته “إهانة” لها ولحزبها.

كما نشرت لاحقا فيديو حول الاعتصام على صفحتها في موقع “فيسبوك” اتهمت فيه محمد بوغلاّب بإهانتها كامرأة تونسية، وعدم التعامل معها “كرئيسة حزب يمثل عشرات الآلاف من المنخرطين”.

وأضافت “الحزي الدستوري الحر لن يعترف بثورتهم ولن يعترف بربيع الخراب ولن يعترف بـ”الاخوانجية” ،وسيُحاسبون على تسفير الشباب إلى بؤر التوتر”.

فيما نفى الإعلامي محمد بوغلاب هذا الأمر، وتساءل في تصريح لإحدى الإذاعات الخاصة “ماذا لو كانت عبير موسي في الحكم؟ إنها الان لا تملك سلطة، ومع ذلك فهي تهدد صحفيا لأنه اختلف معها في برنامج إعلامي، وتحدث بأسلوب لم يُرق لها وهي أيضا قالت ما شاءت. من ألطاف الله أني لم أكن موجودا بمقر التاسعة (خلال الاعتصام). وأحمد الله أن الأمن كان موجودا”.

حسن سلمان

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: