رياضة

صلاح يواصل التألق

سجل هدفاً وصنع اثنين فانتصر ليفربول

واصل  النجم العربي المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول صحوته، بعد أن ساهم في فوز فريقه بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ضد فريق كارديف سيتي، ضمن منافسات الأسبوع العاشر في الدوري الإنكليزي الممتاز، على ملعب “أنفيلد”، اليوم السبت.
وافتتح محمد صلاح أهداف المباراة في الدقيقة (10)، من عمر الشوط، معلناً تقدم ليفربول، بهدف دون مقابل، ليتمكن النجم العربي محمد صلاح، من التسجيل في 18 فريقا إنكليزيا، بمختلف المنافسات، ويتبقى أمامه فريقا مانشستر يونايتد وسوانزي، اللذان لم يستطع هز شباكهما حتى الآن، بحسب ما ذكرت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية.

ونجح المهاجم المصري في تسجيل الهدف الرابع له، مع نجاحه في صناعة 3 أهداف، خلال ست مباريات خاضها، مع ليفربول الإنكليزي، إذ استطاع إحراز هدف الثالث على التوالي، بعد أن تمكن من هز شباك هدرسفيلد تاون في الدوري الإنكليزي، وهدفين ضد النجم الأحمر الصربي، ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ولم يكتفِ النجم العربي بالهدف الذي سجله، بل أنهك مدافعي كارديف سيتي، إذ تمكن من مراوغتهم ببراعة، وتمرير كرة سحرية لزميله السويسري شيرادن شاكيري، الذي أحرز الهدف الثالث للريدز في الدقيقة (84).

وعاد مهاجم ليفربول المصري إلى التألق من جديد، نتيجة إظهار مهاراته الفنية أمام لاعبي كارديف ستي، لكنه استطاع تمرير الكرة لزميله السنغالي ساديو ماني، الذي تمكن من إسكان الكرة في شباك الحارس نيل إثيريدغ في الدقيقة (87)، من عمر الشوط الثاني للمباراة.

وبفضل الهدف والتمريرتين السحريتين، للنجم العربي محمد صلاح، حقق نادي ليفربول فوزاً جديداً، ليعتلي الصدارة مؤقتاً، برصيد 26 نقطة، نتيجة انتصاره في 8 مباريات، وتعادلين، ولم يتذوق طعم الخسارة حتى الآن، لكنه سينتظر حتى يوم الإثنين، لمعرفة ما ستنتج عنه مباراة ملاحقه المباشر مانشستر سيتي ضد توتنهام، حتى يتمكن من التربع على عرش الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

مواقع
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: