منوعات

الملايين في أميركا يحلمون بجائزة يانصيب قيمتها 1.6 مليار دولار

قال مسؤولون إن جائزة يانصيب “ميغا مليونز” الأميركية حققت قيمة قياسية بلغت 1.6 مليار دولار، وهي أعلى قيمة لجائزة يانصيب في العالم، بعدما لم يظفر بالجائزة الكبرى أي فائز. إذْ لا تزال الجائزة تبحث عن سعيد الحظ.

وقال سيث إلكين، المتحدث باسم جائزة “ميغا مليونز”، إن قيمة الجائزة تجاوزت قيمة جائزة باوربول التي بلغت 1.586 مليار دولار ودُفعت عام 2016.

واصطفّت أعداد غفيرة من الحالمين بالفوز أمام المتاجر في شتى أرجاء الولايات المتحدة الجمعة. ويُعتقَد أن إمكانية الفوز بالأرقام الستة في يانصيب “ميغا مليونز”، هي واحد من بين 302575350. وسيجري سحب جديد على الجائزة يوم الثلاثاء..

ولم يتمكّن أي شخص من الفوز بالجائزة الكبرى لـ”ميغا مليونز”، التي تباع يطاقاتها في 44 ولاية وفي واشنطن العاصمة وجزر فرجين الأميركية منذ جويلية الماضي، بحسب ما ذكرت “رويترز”.

هنا نعرض أعلى 5 جوائز يانصيب تم الفوز بها في التاريخ:

– 1.58 مليار دولار: جائزة يناصيب “باوربول” عام 2016، تم اقتسام الجائزة بين أصحاب تذاكر رابحة من كاليفورنيا وفلوريدا وتينيسي.

– 758.7 مليون دولار: فازت بها مافيز وانشيزيك، وهي أم لطفلين، من ولاية ماساتشوستس عام 2017. وكانت قد اختارت الأرقام وفقاً لعيد ميلاد عدد من الأقارب.

– 656 مليون دولار: الجائزة الكبرى ليناصيب “ميغا مليونز” عام 2012، وتقاسمها ثلاثة فائزين اشتروا تذاكر من مريلاند وكانساس وإلينوي.

– 648 مليون دولار: قيمة الجائزة الكبرى ليناصيب ميغا مليونز، هذه المرة عام 2013، وفاز بها شخصان: امرأة من جورجيا ورجل من كاليفورنيا.

– 590.5 مليون دولار: جائزة يناصيب “بواربول”، وفازت بها امرأة يبلغ عمرها 84 عاما من فلوريدا.

(العربي الجديد)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: