رياضة

صلاح يتفوق على رونالدو ونيمار في استفتاء الكرة الذهبية

تتزايد حدة التنافس بين محبي نجوم كرة القدم، بعدما أعلنت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية الشهيرة، عبر موقعها الرسمي الإلكتروني، بدء التصويت على الأسماء المرشحة للفوز بجائزة “الكرة الذهبية”، التي ستمنح لأفضل لاعب في العالم لعام 2018.

وبعد تصويت ما يقارب مليون شخص على الأسماء المرشحة للفوز بجائزة “الكرة الذهبية”، بات النجم العربي المصري محمد صلاح ينافس نجوم اللعبة، ويتفوق على لاعبين كبار، مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسي أنطوان غريزمان الحائز على بطولة كأس العالم 2018، ومواطنه كليان مبابي، وزميله في باريس سان جيرمان، الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وحل النجم العربي المصري محمد صلاح في المركز الثاني، خلف ليونيل ميسي قائد برشلونة (47%)، بعد حصوله على 33% من عدد أصوات الجماهير التي ترى أنه يستحق نيل الجائزة، نتيجة الأداء القوي الذي ظهر به في الموسم المنصرم مع ليفربول الإنكليزي.

وتفوق محمد صلاح أيضاً على الكرواتي لوكا مودريتش الحائز على جائزتي الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، كأفضل لاعب في العالم وأوروبا، لعام 2018، والبلجيكي إيدين هازارد نجم تشلسي، وقائد المنتخب الإنكليزي هاري كين مهاجم توتنهام، ولاعب وسط مانشستر يونايتد بول بوغبا.

تأتي النسبة المرتفعة التي حصل عليها النجم محمد صلاح في التصويت الذي نشرته المجلة الفرنسية لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب، نتيجة الحشد الكبير الذي تقوم به الجماهير العربية بشكل عام والمصرية بشكل خاص في كل استفتاء أو تصويت يتعلق بلاعبها المفضل.

مواقع الكترونية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: